مكياج خليجي مميز فخم بالخطوات للبنات

[lwptoc]

لكل من ترغب في تطبيق مكياج خليجي مميز فخم بالخطوات للبنات، بإطلالة ساحرة ، فقط عليكي أن تقومي بمتابعة هذا المقال، فمن منا يستطيع إنكار سحر المكياج الخليجي ، و جاذبيته التي هي بلا حدود ، و لكن يصعب على كثير من الفتيات تطبيق هذا المكياج دون الوقوع في أخطاء ،من شأنها أن تقلب الآية ليتحول المكياج الخليجي الساحر إلى مكياج يضيع معالم الوجه ومفاتنه ، لذا فقط عليكي أن تتبعي الخطوات التالية ، من أجل الوصول إلى أرق مكياج خليجي من موقعنا أعرف

 طريقة عمل مكياج خليجي فخم للبنات

تنظيف البشرة 

و لأن تنظيف البشرة هي الخطوة الأولى لنجاح أي مكياج ، لذا نبدأ بتنظيف البشرة جيدا ً بغسلها بغسول مناسب لنوع البشرة ، ثم اغلقي المسام باستخدام مكعب ثلج  من ماء الورد .

كريم الأساس 

طبقي كريم الأساس على منطقة الوجه بأكملها ، و لا تنس منطقة الرقبة في تطبيق كريم الأساس ، من أجل توحيد لون البشرة ، وإخفاء العيوب والبقع الموجودة فيها .

مكياج خليجي فخم للبنات
مكياج خليجي فخم للبنات

 الكونسيلير 

و لأن الهالات السوداء والخطوط الرفيعة أسفل العين ، هي العدو الأول لإنجاح المكياج ، لذا عليك بإخفائها باستخدام كونسيلر ، حتى لا تفسد إطلالتك الرقيقة بالمكياج الخليجي الساحر .

 ظلال العيون 

  •  باستخدام فرشاة ظلال العيون ، طبقي الظل الأبيض على كامل العين من الزاوية الداخلية إلى الخارج ، ليتم توزيعه على كامل الجفن العلوي المتحرك .
  • عند الزاوية الخارجية  للعين طبقي ظلال العيون ذات اللون الرمادي ، و حتى منتصف الجفن العلوي ، مع مراعاة أن تخففي من لون ظلال العيون كلما اتجهنا إلى الداخل .
  • و باستخدام ظلال العيون الأزرق الفاتح حددي الزاوية الخارجية من العين ، مع مراعاة الإبتعاد عن وسط الجفن العلوية
  • بنفس اللون الأزرق المستخدم سابقا ً ، حددي الجفن
  • السفلي ، من داخل العين ، وكذلك من خارج العين أيضا ً .
 ظلال العيون 
 ظلال العيون 

 الكحل الأسود 

باستخدام قلم الكحل الأسود ، ارسمي خط فوق خط الرموش العلوي مباشرة ، لتحديد العين ، مع مد الخط إلى خارج زاوية العين الخارجية .

سادسا ً الماسكرا 

و أخيرا ً الخطوة التي تضفي سحرا ً على نظرتك ، و هي الماسكرا لتجعل رموشك أكثر كثافة و كذلك أكثر طولا ً و بهذه الخطوات البسيطة التي قد تابعتها عزيزتي ، يمكنك أن تقومي بتطبيق مكياج خليجي ، ذو السحر الغير مقاوم ،شاركينا تجربتك ، و شاركينا رأيك.

في نهاية المقال قدمنا أفضل طرق عمل مكياج خليجي مميز فخم بالخطوات للبنات، وأهم طرق تنظيف البشرة ، كريم الأساس

التعليقات مغلقة.