كوبون سنتربوينت سرير أطفال سنتربوينت

[lwptoc]

يمنحك متجر سنتربوينت كود خصم سنتربوينت 15% بالإضافة: كوبون سنتربوينت توافر كوبون خصم سنتربوينت 20%. وأكثر ويطبق كود خصم سنتربوينت علي جميع المنتجات. وبما أن كوبون خصم سنتربوينت للعميل مرة واحدة وللتغلب على ذلك يتيح لك موقعنا إمكانية توفير عدد ليس بالقيل من كوبون خصم سنتربوينت جديد علي مدار الساعة، تعرف على المزيد من موقع اعرف عن كوبون سنتربوينت.

طرق الدفع في   CentrPoint

يتم الدفع عن طريق بطاقات الائتمان المتمثلة في الماستر كارد أو الفيزا.

إمكانية الدفع عندما عند الاستلام نقديًا، وينبغي ان تعلم عندما تستخدم تلك الطريقة، سوف تدفع رسوم إضافية التي تبلغ قيمتها من مبلغ 18ريال سعودي إلى 200 ريال سعودي أو ما يعادله من عملة بلدك.

إمكانية الدفع عبر الباي بال.

يتم الدفع عن طريق بطاقات هدايا بمتجر سنتربوينت، حيث تكون تلك البطاقات سارية حتى سنة واحدة فقط من اليوم الذي تم إصدارها فيها.

يكون الدفع عن طريق خدمة التقسيط من غير فوائد.

يستطيع الدفع عن طريق نقاط شكرا، ويصل الحد الأدنى إلى 200 نقطة.

طريقه استخدام كود خصم سنتر بوينت

سجل الدخول الي سنتربوينت Centrepoint.
واختار مايناسبك وهناك ميزة البحث داخل المتجر من خلال شريط البحث
يجب عليك الضغط علي اضف الي السلة
ثم اضغط علي “الدفع الان”
ويجب علي في البداية ان تختار المقاس المناسب وهذا يساعد علي تحديد سعر المنتج الخاص بالفئة، ومن خلال تلك الصفحة يمكنك استخدام كوبون خصم سنتربوينت حتي تستفيد بخصم فوري علي المشتريات.
يجب عليك ادخال كافة البيانات ( الاسم، العنوان، رقم الجوال)
بعد الانتها من إتمام الطلب سوف تصلك رسالة تاكيد ميعاد الاستلام.

مصاريف وطرق شحن المنتجات ومدته في متجر سنتربوينت

طرق الشحن: هناك مجموعة متنوعة من طرق الشحن المتوفرة داخل المملكة فقط ولكن متوقف بشكل مؤقتًا في هذا الوقت خارجها.

مدة الشحن المنتجات في متجر سنتر بوينت

تتراوح تلك المدة من حوالي خمس إلى سبعة أيام.

مصاريف الشحن منتجات سنتربوينت

تكون متوافقة نسبيًا على المُنتجات وبصفة عامة إذا قمت بشراء بأكثر من 100 ريال فسوف تحصل علي خدمة الشحن مجاني لمُنتجات سبلاش ومنتجات بيبي شوب ولايف ستايل، وتصل القيمة لأكثر من 200 ريال لمنتجات هوم سنتر وماكس ستايل، بينما تصل القيمة إلى 2.500 ريال لبعض المناطق مثل منطقة عرعر والحوف والقريات وجازان، كما تفرض رسوم ثابتة عند استخدام خدمة الدفع عند الاستلام وتبلغ قيمتها لحوالي 18 ريال،

كما تصل إلى100 ريال سعودي إذا كان التوصيل العادي للطلبات.

مميزات التسوق من متجر سنتربوينت 

يوفر متجر سنتربوينت العديد من الطرق المتاحة للدفع، والتي عن طريقها

  • يتاح سنتربوينت تفعيل كود خصم سنتربوينت المتاح عليها من أجل إرضاء جميع العملاء.
  • كما يوفر متجر سنتربوينت العديد من كوبونات خصم سنتربوينت، ويتم عن طريقه الاستفادة من الخصم بنسبة 10% على جميع المنتجات الخاصة بمتجر سنتربوينت سواء كانت المخفضة أو الغير مخفضة.
  • يعطي متجر سنتربوينت في المواسم الرسمية خصومات عديدة و تخفيضات كبيرة من سنتر بوينت بالإضافة الي عروض سنتربوينت مثل يوم الأربعاء الأبيض ويوم الجمعة السوداء، والتخفيضات المستمرة علي مدار العام.

فإذا كنت من محبي الموضة وعشاق الاناقة والتسوق نوصيك بأن تستفيد من تلك المواسم لكي تحصل أحدث صيحات موضة من متجر سنتربوينت وتستمتع بخصومات غير مسبوقة.

  • إمكانية استخدام اكواد خصم سنتربوينت, وفي يوم الجمعة السوداء أو بيوم الأربعاء الأبيض وكذلك في العيد الوطني بالإضافة الي التخفيض الأصلي الخاص بخصم سنتربوينت المتاح في تلك المناسبات وفي جميع الأيام.
  • يتميز متجر سنتربوينت بانه غير عادي، ولكنه يعتبر متجر سوبر براند، لوجود به أربع براندات تجارية عالمية وهي براند سبلاش وبراند شومارت وبراند لايف ستايل وبراند محل الأطفال.
  • يهدف متجر سنتربوينت ان يتم التسويق بطريقة سهلة وسريعة.

إمكانية الاستبدال والاسترجاع بسنتربوينت وأن يسمح للعميل باسترداد المبلغ ، أو إمكانية الاستفادة من هذا المبلغ في شراء ما يحتاجه من منتجات متجر سنتربوينت، وذلك في غضون 14 يوم فقط من اليوم الذي تمت فيه عملية الشراء ويجب احضر الإيصال الأصلي الخاص بعملية الشراء.

إمكانية طلب منتجات سنتربوينت عبر الإنترنت وأخذها من اقرب فرع من فروع سنتربوينت.

يمكنك ان تكنسل الطلب في متجر سنتربوينت بعد تنفيذ التسويق والشراء بكل سهولة.

إذا اشتريت عبر الإنترنت قبل الساعة الثالثة مساء، سوف ترسل لك المشتريات باليوم التالي من اليوم الذي اشتريت فيه من خلال الموقع، ويتوافر ذلك من يوم السبت إلى يوم الخميس.

طريقة الاسترجاع في متجر سنتربوينت في جميع الدول

إذا استلمت المنتجات يرسل الموقع إيصال إرجاع عن طريق رسالة إلى بريدك الإليكتروني، وعليك في ذلك الوقت أن تقوم بوضع المنتجات في عبواتها المخصصة لها، ثم تأتي بها ومرفق بها إيصال الإرجاع مع ارسال الفاتورة للمتجر.

يقوم أحد موظفي المتجر باستلام المُنتجات ويعطي العميل إيصال استلام.

وسوف يستلم المبلغ الذي تم دفعه نقدًا، أو من خلال السداد، كما هناك إمكانية استرجاع المبلغ من خلال ذكرة ائتمان أو يتم ذلك على حسابك المصرفي أو عن طريق بطاقتك الائتمانية.

كوبون سنتربوينت سرير أطفال سنتربوينت

يعتبر سرير اطفال سنتربوينت من أهم قطع الأثاث المطلوبة للرضع ولقد ذكرت كلمة سنتر بوينت في مبني بإنجلترا وخاصة في لندن، حيث يعتبر مكون من 35 طابق تقريبًا وتوجد به محال تجارية وعقارات للبيع والشراء وقطع أثاث جيدة لأسرة الأطفال ومكاتب.

مبني سنتر بوينت

يصل مبني سنتر بوينت إلى 385 قدم  فهو يعتبر من أول ناطحات السحاب الموجودة في لندن، ولقد بني في الستينات وخاصة بسنة 1966 ، كما لم يسكنه السكان للعديد من السنوات، ثم استئجرت منه بعض القطع لأنه يمتاز بأنه من أهم المباني المعروفة في لندن علي مدار سنوات متتابعة نتيجة للنشاط التجاري القوي الموجود به، فلقد قُدر ثمنه في فترة معينة بحوالي 90 مليون جنية إسترليني من قبل شركات كبري حيث كانت ترغب في الاستحواذ عليه مثل شركة أرامكو وبتروتشينا وغيرها من الشركات .

سرير اطفال سنتربوينت

سرير ذو تصميم خشبي متين جذاب ومريح ومتاح منه لون واحد بارتفاعات مختلفة يمكن وضعه في مساحة غرفة طفلك الذي يبلغ ثلاث سنوات للطفل ويصل الحد الأقصى للوزن إلى 20 كيلو غرام.

سرير أطفال جولي من جيجلز

يصنع هذا السرير من الخشب المتين ويصل وزنه إلى 20 كيلو غرام، ويصل  الحد الأقصى لعمر هذا الطفل ثلاث سنوات مع إمكانية التنظيف والمسح العادي .

سرير رضّع خشبي سبينسر من جونيورز

لكي ينام طفلك في جو مريح يمكنك شراء سرير رضّع من الخشب سبينسر من جونيورز فهو يمتاز بتصميمه المريح ووزنه يصل إلى 20 كيلو غرام لطفل يبلغ ثلاث سنوات ويكون مصمم من الخشب القوي الذي يتم تنظيفه بشكل سريع.

سرير قابل للتحويل مع طاولة تغيير من دلتا برينستون

يعتبر من قطع الأثاث المميز لطفلك وكما تستطيع وضع جميع أشيائه المفضلة بجانبك وتتوفر طاولة للحفاضات ويكون ارتفاعها معتدل بجانب سرير طفلك للحصول على النوم المريح، يتضمن درجين مصنوعين من الخشب القوي مع سهولة المسح والتنظيف بشكل سريع وآمن دون حدوث تلف لمحتويات السرير   تعد المفارش من الأشياء المهمة في غرف النوم بصفة عامة ولكن تلك المفارش في غرف الأطفال تكون ذات أهمية ولابد من اختيار مفارش أطفال سنتربوينت لحصول طفلك على الهدوء والنظافة أثناء النوم، ويمكنك الجلوس بجانب الطفل وتدعيمه لكي ينام في وقت مبكر.

نصائح مهمة لشراء أفضل سرير أطفال

اعداد غرفة مولودك من أكثر الأمور التي سوف تسعدك خلال حملك، ولكن عليكِ الاهتمام بكل قطعة في تلك الغرفة وأن تكون بمواصفات معينة تجعلك تهتم بطفلك في هذا الوقت وبعده، ويتميز السرير بأنه أهم جزء فيها، ولذلك هناك العديد من النصائح لكي تختار أفضل سرير للطفل قبل أن تشتريه:

ستايل السرير

حديث أم كلاسيك؟

قبل شراء سرير أطفال، يجب أن تقرر الذي تريده ويمكن استخدامه مرة ثانية للطفل القادم،

أو إذا كنتِ ترغب في سرير فريد من نوعه، ويسهل دمج شكل السرير الذي تريده لطفلك بألوان غرفته، بحيث يكون هذا السرير متكامل مع شكل وألوان الغرفة وغيرها من الأثاث.

شاهد أيضا: أفضل موقع كوبونات خصم فوغا

التمييز بين الجنسين

حددي السرير الذي يتناسب مع الذكور والسرير الذي يتناسب مع الإناث فقط، ويعتبر السرير المصنوع من الخشب الملون وذو الطلاء الأبيض يناسب الأطفال الذكور والإناث مع إضافة له فراش سرير وعمل ديكور يتناسب معه.

أثاث غرفة الطفل.

سوف تحتاجين إلى دمج السرير مع غيره من قطع الأثاث بالغرفة الموجودة بها مثل أرفف الكتب والكراسي الهزازة ووطاولات التغيير، ويمكنك عمل تناسق في الألوان لجعل المساحة أكبر.

أنواع الآسرة ووظائفها

توجد الكثير من أنواع الآسرة المخصصة للأطفال لكل منها وظيفتها مثل:

السرير المصنوع من المعدن أو الخشب الهزاز أو الثابت ، ويتاح بمختلف الأشكال والألوان والأحجام المناسبة لتصميم غرفة طفلك.

السرير القابل لكي يتم التعديل في ارتفاعه، تستطيعي تحريك الطفل بشكل آمن

وتساعد زيادة ارتفاعه على حماية الطفل أثناء النوم، وهناك أسرة قليلة الارتفاع إذا كان الأطفال حديثي الولادة.

السرير القابل لسرير خاص بطفل أكبر

يكون هذا السرير مناسب للطفل في أعمار مختلفة، حيث يمكن إضافة عض التعديلات لجعله سرير أكبر، أو جعله سرير رضيع إذا كان هناك مولود جديد.

معايير السلامة

سوف يستمتع طفلك لفترة طويلة بالنوم في هذا السرير خلال أول عامين تقريبًا، لذلك تأكدي من أن هذا السرير آمن وقوي ويجب تصنيعه من قبل الشركة المصنعة بمعايير السلامة، وأن تكون المواد المصنوع منه هذا السرير قوية وآمنة.

إذا أهداك أحد الأقارب أو الأصدقاء سريرًا تأكدي  من عدم وجود عيوب به، ولا يكون عرضة للكسر ويجب إعادة تصليحه حتى يستطيع أن ينام الطفل بداخله بشكل آمن.

تكلفة السرير

نظرًا لأن السرير هو المكان المريح لطفلك الصغير فيجب شراء النوع الغالي منه لتوفير له الراحة والهدوء والأمان

وعندما تأخذي قرارك بخصوص ميزانية سرير طفلك، ويمكنك أن تستخدمي هذا السرير للأطفال المستقبليين، أو جعله سرير أطفال أكبر، لذا فيمكنك شراء سرير جيد  ولا ينبغي شرائه بسعر أقل، كما لا يجب شراء سرير مستعمل أو سرير قديم وهناك أسرة بها كسور لا تلائم معايير السلامة.

أشكال سرير أطفال سنتربوينت

سنتربوينت هي مركز التسوق العائلية المميزة ويتيح سنتر بوينت عدد من أسرة الأطفال في هذا الوقت، خاصة هذا السرير .

سرير أطفال يعد من أهم قطع الأثاث التي تهتم الأم بشرائها

ضمن اثاث المنزل، فكل أم تريد الراحة لأبنائها عليها أن تشتري

سرير أطفال مناسب لهم لكي يستمتعون بالراحة والنوم العميق، إلى جانب تناسق هذا السرير مع الديكورات الموجودة في الغرفة.

سرير أطفال سنتربوينت

تريد أي أم راحة أبنائها لذا فهي تحرص على اختيار سرير الأطفال بطريقة سليمة وبما يتناسب مع غرفة الطفل وتختار الخامات والاثاث المتوافر فيه معايير الأمان والسلامة عند نوم الطفل به إلى جانب التصميمات المتاحة منه والتي تكون آمنة والتي تكسب غرفة طفلها جمالًا وجاذبية.

سرير اطفال بنات

يتاح سرير الأطفال بنات بتصميمات كثيرة عصرية وبألوان مختلفة، وتحرص البنات على أن يكون أثاث غرفهم مناسبة وخاصة السرير والتسريحة، وتعدد أشكال سرير أطفال بنات وتوجد منه رسومات جذابة مثل رسومات عالم ديزنى، ويوصي باقتناء تصميمات برسومات رائعة وألوان جذابة عند اختيار سرير أطفال مثل ألوان الروز لأنها من الألوان التي تنال إعجاب أطفالك و تجعلهم يستمتعون بالراحة في غرفهم.

سرير اطفال خشب

يعد سرير أطفال خشب من الأنواع المناسبة لغرفة طفلك، فهي  تكسب غرفة نوم طفلك جمالًا، ويكون هذا السرير ضروري للطفل في شهوره الأولى، فيمكنك اختيار أنسب التصميمات الخاصة بسرير أطفال خشب.

سرير أطفال دورين

يتناسب سرير دورين مع المساحات المختلفة إلى جانب تعدد الأشكال و التصميمات الخاصة بسرير أطفال دورين المناسبة للعديد من الاذواق، ويكسب سرير أطفال دورين جاذبية لغرفة اطفالك، كما يكون سرير أطفال دورين مناسب مع الغرف التي تبلغ مساحات صغيرة.

سرير اطفال حديد

يوفر سرير أطفال حديد الراحة لطفلك أثناء النوم، بالإضافة إلى وجهته المباشرة التي يمتلكها، كما يساعد سرير أطفال حديد يساعد على جعل غرفة طفلك ذو اطلالة مميزة، ويتاح تصميم سرير أطفال حديد  بشكل مستطيل أو بيضاوي أو مستدير أو نصف دائري فيتوقف ذلك على رغبات كل أم، وعلى الرغم من تلك المميزات فإن سرير أطفال حديد يمكن أن يكون غير آمن لوجود به زاوية حادة تضر طفلك.

سرير اطفال كبار

يستطيع الأطفال الكبار اختيار غرفتهم، ويعتمدون معظم هؤلاء الأطفال على ألوان الغرف التي تجعلهم يحبون الجلوس في غرفتهم، ويعتبر سرير أطفال كبار من قطع الأثاث التي يرغبها الطفل عند اختيار الغرفة، ويمكن أن تنفذ تلك الأسرة للأطفال بالأشكال و الرسومات المفضلة لديهم.

سرير اطفال احداث موديل

مع قدوم سنة توافرت تصميمات وديكورات عديدة مثل سرير أطفال، وتتاح العديد من الألوان الهادئة والجذابة للعديد من تصميمات سرير أطفال، إلى جانب الأشكال البسيطة منها، مما يساعد الأطفال على الشعور بالراحة والهدوء عند الذهاب إلى النوم.

التعليقات مغلقة.