لعبة بابجي مهكرة للأندرويد - لتفادي شراء ما تحتاجه في النسخة الأصلية اعرف
تحميل لعبة بابجي مهكرة للأندرويد

تعد تحميل لعبة بابجي pubg مهكرة للأندرويد منذ وقت صدورها من أهم وأكثر الألعاب إثارة وتشويق على الإطلاق، فكثير من المستخدمين يبحثون عن هذا المستوى من الأكشن والمغامرة في العديد من الألعاب الأخرى المشابهة للعبتنا ولكنها غير مجدية، ولكن فعلياً لم يتم تحقيق تلك الرغبة إلا من خلال لعبتنا التي استطاعت غزو الكرة الأرضية بأكملها في أقل من القياسي، علاوة على أن لعبة بابجي أصبحت لعبة رسمية تأتي محملة على أغلب هواتف الأندرويد الجديدة عند شراءها مثلها مثل تطبيقات جوجل بالضبط .. كهاتف شاومي المتعدد النسخ وغيره، كما تعد تلك اللعبة أولى الألعاب التي أخضعت الأسواق والمصانع لها من خلال تصنيعهم إكسسوارات وملحقات تحتاج إلى شراءها للتمتع بتجربة أفضل مخصصة للعبة.


نبذة عن تحميل لعبة بابجي pubg مهكرة للأندرويد

 

تبدأ لعبة بابجي بـ 100 فرد والذي يتم تفرقتهم كل حسب هواه فيما بعد بناء على المكان الذي يختاره كل لاعب، فكل ما عليك هو إختيار طريقة واحدة من طرق اللعب المختلفة سواء الفردية أو الزوجية أو الجماعية المكونة من 4 أفراد، مع إختيار الشخصية الإفتراضية التي تمثلك، علاوة على اختيار خريطة واحدة بحرية ضمن 4 من الخرائط المتاحة، كما يمكنك اللعب مع أصدقاءك داخل اللعبة أو اللعب مع أصدقاء أخرون من أي بلد في العالم ومراسلتهم، فبعد تحديد الخطوات السابقة تستطيع اللعب وجمع الأسلحة ومقاتلة أي فرد خارج منطقتك، وتتواجد هناك العديد من الأشياء التي تستطيع استخدامها لحماية نفسك أو للهروب من أعداءك.


مميزات تحميل لعبة بابجي pubg مهكرة للأندرويد


بعد صدى انتشار اللعبة في كل مكان لا نستطيع أن نحد مميزاتها في هذه المقالة وإنما تحتاج إلى مقال أكبر بكثير لنحصي مميزاتها، ولكننا سوف نوضح بعض منها في النقاط التالية :
1. اللعبة مهكرة لا تحتاج فيها إلى شراء أي شيء.
2. يمكن تحميل اللعبة على جميع إصدارات أندرويد المختلفة على الهواتف الخلوية و الأجهزة اللوحية كالتابليت والأيباد والأيبود.
3. تكوين صداقات جديدة من مختلف البلدان حول العالم.
4. قضاء وقت فراغ ممتع وتفريغ طاقتك.
5. تحديث وإضافة العديد من الأسلحة والبيئات وإمكانية التبديل بينها في مراحل متقدمة.
6. إمكانية اللعبة حتى أفضل جودة عالية HD.
وغيرها من المميزات التي تحتاج إلى إكتشافها بنفسك داخل لعبة بابجي pubg مهكرة للأندرويد.

ولمزيد من المواضيع إضغط هنا