موقع كاتالوج (Kataluj)

موقع كاتالوج (Kataluj) أحد أهم المواقع العربية الرائدة في مجال مراجعة المنتجات، نشأ حديثًا في ظل وجود جميع المواقع الأخرى، التي ربما تُعطيك المعلومة التي تريدها عن عدة منتجات وتبيّن أمامك الطريق لاختيار المُنتج الأفضل، وربما بعضها يعطيك فكرة عن أسعار المنتجات التي تريد، ولكن لا تقدّم معلوماتها بالسلاسة والوضوح والمباشرة التي يقدمها موقع كاتالوج تابع معنا من خلال السطور التالية مع اعرف.

يعطي موقع كاتالوج فكرة عن أسعار السّلع المختلفة، والخصومات والمقارنات للعديد من المنتجات، بما فيها المقارنات بين أنواع اللابتوب، شاشات التلفزيون، المنتجات المختلفة مثل ماكينة صنع القهوة، الشاشات، ووصولًا إلى أفضل أنواع كبسولات قهوة نسبريسو مثلًا! لذا يمكنك تخيّل مدى الموسوعيّة التي بدأ فيها الموقع وما زال مستمرًا.

إضافةً إلى المقارنات بين الأجهزة المختلفة، يمكنك إيجاد قوائم بأسعار المنتجات ومقارنة بينها، فهل ستختار على أساس السعر؟ أم يفتح الموقع أمامك دليلًا عن الجودة والمميزات تغطّي تكلفة الجهاز المرتفعة؟ دعنا نقدّم هنا بوضوح الأقسام والتصنيفات التي تخص موقع كاتالوج بوضوح.

في موقع كاتالوج حاليًا ستُّ تصنيفاتٍ رئيسية وهي

  •       أسعار أجهزة اللاب توب
  •       الأجهزة الكهربائية.
  •       عروض المحمول.
  •       عروض مصر.

 

أجهزة اللاب توب

يتميز موقع كتالوج بأنه يستعرض كل ما يخص أجهزة اللاب توب سواء كانت المواصفات الخاصة بكل جهاز، المميزات والعيوب؛ وأيضاً مدى تناسب إمكانيات الجهاز مع هدف استخدام المشتري سواء كان استخدامه في العمل أو الألعاب أو فن تعديل الصور، يمكنك الاطلاع على احدث اسعار اللاب توب من خلال الموقع . 

الأجهزة الكهربائية

يستخدم كل الأشخاص في وقتنا الحالي الأجهزة الكهربائية والتي نستفيد من مميزاتها العديدة وأصبحت شيء أساسي لا يمكننا أن نستغني عنه خلال يومنا، ويهتم موقع كتالوج بالحديث عن أهم الأجهزة الكهربائية والتي من بينها: الغسالات، التكييفات، البوتجازات، الشاشات؛ بالإضافة إلى عرض أحدث الأسعار وأهم ما يميز كافة أنواع الأجهزة من حيث الجوده والسعر 

يقدم موقع كتالوج أهم التفاصيل حول أفضل البوتجازات والتي تساعدك في إختيار البوتجاز الذي يناسبك حيث تجد أهم المواصفات البوتاجازات: بوتاجاز غاز فريش بروفيشنال جريللو، 5 شعلة، استانلس استيل، بوتاجاز آي كوك برو 5 شعلات، بوتاجاز غاز كريازي 5 شعلات، بوتاجاز لاجيرمانيا، 4 شعلات غاز، بالإضافة إلى عرض أسعار كل بوتجاز.

ويتناول الموقع الحديث حول افضل انواع التكييفات والتي من بينها تكييف شارب Sharp تكييف ال جى LG تكييف كارير Carrier تكييفات فريش Fresh تكييف تورنيدو Tornado.

يدير موقع كاتالوج نخبة من الكُتّاب المميزين والمحررين المتخصصين، و يعمل الجميع بروح التعاون في الموقع لتقديم محتوى عربي مميّز بعيد عن الإطالة والحشو، وأقرب ما يمكن إلى عقل القارئ وهدفه من قراءة المقال.