هل يمكن استخدام الكونسيلر كريم أساس
هل يمكن استخدام الكونسيلر كريم أساس

أسوأ ما قد يحزن المرأة عند النظر إلى المرآة ورؤية الهالات السوداء تغطي أسفل عينيها، والتي تجعلها تبدو كالزومبي، وهو الأمر الذي يهز ثقة الكثير من السيدات في شكلهن، وبالأخص عند تعليق الكثير على سبب اسمرار بشرتها أسفل العين، ولكن هل يمكن استخدام الكونسيلر كريم أساس في إخفاء هذه الهالات الذي يعمل على تغطيتها وجعل لون البشرة موحدة، وفي موقعنا أعرف نعرض لك استخدام الكونسيلر كريم أساس الموجودة بالأسواق.

أفضل أنواع الكونسيلر الموجودة بالأسواق

يوجد العديد من الأنواع التي تناسب الكثيرين، ولكننا اخترنا لك مجموعة تعتبر هي الأفضل لتغطية مثالية للهالات السوداء :

  • LancômeEffacernes Waterproof Protective Undereye Concealer

يتميز هذا النوع من لانكوم بأنه من الأنواع التي تدوم لفترة أطول، بسبب قوامه الكريمي، بالإضافة إلى أنه غير لامع، كما يمنح البشرة لونا موحدا، كما أنه مقاوم للماء لذلك لا يتأثر بالرطوبة، ويحافظ على هيئته لمدة طويلة.

  • nars radiant creamy concealer

يتميز هذا النوع من نارس أنه متناسق القوام، لذلك فإنه من السهل استخدامه للمبتدئات في وضع الكونسيلر، كما أنه يعمل على إخفاء البثور والبقع الموجودة بالبشرة، بالإضافة إلى أنه لا يتعرض إلي التجعد بعد فترة من وضعه، فيظل مستمر كما هو طوال اليوم، وبالإضافة إلى كل ذلك فمن مميزاته الرائعة هو أنه يمكنك استخدامه على أي منطقة بالوجه وليس أسفل العين فقط.

  • TarteÂMaracuja Creaseless Concealer

يعمل كونسيلر تارت على إخفاء الهالات السوداء بشكل مثالي، كما أنه لا يترك أي أثر للخطوط أسفل العين، بالإضافة إلى أن قوامه سميك فيسهل استخدامه، كما يحتوي على ميزة رائعة تجعله يدوم لفترة أطول هي أنه مقاوم للماء، فلا يتأثر بالرطوبة الشديدة.

  • Laura Mercier Secret Camouflage

كونسيلر لورا من المنتجات التي قد تجدها في حقيبة العديد من السيدات، حيث يتميز بقدرته على إخفاء إحمرار الوجه، كما يعمل على إخفاء الهالات السوداء بشكل مثالي، لذلك فيمكن استخدامه على الوجه أيضا، ويتم ذلك عن طريق بوضعه بالفرشاة وتوزيعه جيدا،

  • Estee Lauder Double Wear Stay-In-Place Flawless Wear Concealer

يعتبر من أفضل الأنواع التي تتميز بإخفاء الهالات السوداء، حيث يتمتع بتركيبة سائلة خفيفة على البشرة فلا يترك أي أثار أو خطوط تحت العين، أو على الوجه، كما أنه مثالي للاستخدام للبشرة الدهنية، حيث من مميزاته أنه يجف على البشرة بشكل سريع، لذلك يحتاج أن يتم وضعه على الفور.

  • Bobbi Brown Under Eye Corrector

يتميز كونسيلر بوبي بالتغطية المثالية للهالات السوداء،وليس هذا فقط فهو يعمل على تفتيح منطقة أسفل العين،كما أنه يأتي بدرجات يمكن استخدامها كوحدة تغطية إضافية لأي بثور أو بقع.

  • Lancôme Maquicomplet Complete Coverage Concealer

نوع أخر من لانكوم يتميز بأنه مصحح بدرجة الأصفر، ويعتبر من الأنواع الأكثر مبيعا، حيث يعمل على إخفاء الهالات، كما يتميز بمنحة البشرة الترطيب المثالي، كما يعمل على تغطية البقع، بالإضافة إلي أنه خفيف على البشرة.

  • Kat Von Lock-It Concealer Cream

يعمل هذا النوع على تغطية الهالات بشكل كامل، كما أنه يدوم لفترات طويلة، بالإضافة إلى أنه يتميز باحتوائه على درجات متعددة، كما يعمل على منح البشرة الترطيب اللازم، ومنع تكون التجاعيد بتلك المنطقة، ولذلك لأنه يتميز بأنه خفيف على البشرة.

  • Milk Makeup Flex Concealer

يعمل كونسيلر ميلك على تغطية الخطوط الموجودة أسفل العين، كما يمنح البشرة تغطية مثالية للهالات السوداء، بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على البابونج الذي يعتبر مادة مضادة للالتهابات الذي يمنع تكونها.

في نهاية المقال تعرفنا على أفضل أنواع الكونسيلر للبشرة والتي منها LancômeEffacernesWaterproofProtectiveUndereye Concealer،Kat Von Lock-It Concealer Cream والإجابة على هل يمكن استخدام الكونسيلر كريم أساس وخافي عيوب للبشرة.