أفضل ماركات المكياج في السعودية
أفضل ماركات المكياج في السعودية

أصبحت لدي السيدات الكثير من الوعي عن ثقافة المنتج الأصلي، فلم تعد تهتم بالسعر بمقابل أن تري جودة مضمونة للمنتج، لذلك زاد الاهتمام بمعرفة أفضل ماركات المكياج في السعودية، وما من خلال موقعنا أعرف نقدم لك مجموعة متميزة من أفضل ماركات المكياج في العالم لتختاري منها ما يناسبك.

أفضل ماركات المكياج في السعودية

قامت الكثير من الشركات العالمية في مجال منتجات التجميل خلال السنوات القليلة الماضية بتطوير منتجاتها بحيث تضيف لها كل ما تحتاج السيدات، مثل الحماية من الأشعة الضارة للشمس، ترطيب أكثر، منح البشرة الكولاجين، وغيرها من العوامل التي تساعد على الحفاظ على شباب البشرة وحيويتها، ومن تلك الشركات التالي:

أفضل ماركات المكياج في السعودية

ترغب السيدات في معرفة أفضل ماركات المكياج في السعودية، وذلك لاختيار المناسب لهم من بينهم وأميزهم هم: 

ماركة ميلين 

تعتبر واحدة من أشهر ماركات المكياج على مستوى الممكلة العربية، حيث أنها هى: 

  • الشركة الأولى التي قامت بإنتاج الماسكرا من قبل ميبل ويليامز بالتعاون مع شقيقتها.
  • تم صناعتها من غبار الكربون الممزوج بنسبة من الفازلين.

يمكنك الاطلاع على: أنواع فرش المكياج واستخداماتها للمبتدئات

ماركة جورولين 

أحد أميز ماركات المكياج المشهورة، التي استطاعت أن تستقطب النساء، حيث أنها: 

  • ظهرت عام 1828 ميلادي.
  • نشأتها الأولى كانت في قطاع العطور ومع النجاح الذي حققته قامت بإنتاج خط في المكياج ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية النسائية.
  • نتيجة جودة منتجاتها استطاعت التغلغل داخل المملكة العربية السعودية وأصبحت مشهورة عالميا.

ماركة بورجوا 

واحدة من الماركات التي تتسم بالحداثة، حيث أنها:؛

  • دائما تسعى إلى الاطلاع على كل ما هو جديد وحديث في قطاع المستحضرات التجميلية.
  • تقوم بتوفير كل أنواع الماركات التي تنال رضا السيدات اللواتي يبحثن عن التميز والانفراد بالإضافة إلى الفخامة. 

ماركة ريفلون 

تختلف هذه الماركة عن سابقتها حيث أنها: 

  • ماركة أمريكية تقوم بتوفير كل ما يتعلق بالمستحضرات التجميلية ومنتجات العناية بالبشرة.
  • تعمل على تصنيع العطور الفريدة أيضا.
  • استطاعت التوسع والوصول إلى عدد كبير من الدول على مستوى العالم أشهرها في المملكة العربية السعودية. 

ماركة اورفليم 

أحد أشهر الماركات الغنية عن التعريف، ذلك لأنها تمكنت من صناعة مكانة خاصة بها تنافس من خلالها الماركات العالمية الأخرى، حيث أنها: 

  • الشركة السعودية الأولى التي قامت بتوفير مجموعة كبير من المستحضرات التجميلية ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم.
  • تأسست الشركة عام 1967 ميلادي.

ماركة إيف سان لوران 

المسؤول عن تأسيسها هو مصمم الأزياء إيف سان لوران، حيث أنه: 

  • متخصصة في تصنيع مختلف مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.
  • تعمل على إنتاج الملابس والأكسسوارت  كذلك.

أفضل ماركات المكياج في العالم

1- Channel

ظهرت منتجات شركة شانيل لأول مرة في عام 1990، ثم بدأت في الانتشار بعد ذلك، لتصبح من أقوى الماركات عالميا في منتجات التجميل، ولم تكتفي فقط بعالم المكياج، ولكنها أيضا دخلت عالم تصنيع الأحذية، والحقائب، والعطور، وأصبحت هي الاختيار الأول لكثير من النجمات العالميات.

2- Oriflame

شركة أوريفليم تهتم دائما بعرض منتجات البشرة والشعر، والعطور، والعناية الشخصية، وتعتبر من المنتجات الآمنة على البشرة والتي لا تحتوي على أي مواد ضارة، لذلك في عام 2017 فاز بالمركز الثاني في أفضل ماركات لمستحضرات التجميل.

3- Revlon

تشمل منتجات شركة ريفون على العديد من منتجات العناية بالبشرة والشعر، ومنتجات العناية الشخصية، ومنتجات العطور، ومستحضرات التجميل، وتعتبر من الماركات الأقوى في الأسواق، وتهتم دائما كشركة استثمارية بمساندة مصابي سرطان الثدي والمبيض.

4- Avon

تتميز شركة ايفون بقوة منتجاتها فلا يمكنك اختيار منتج منها ولا ينول رضاكم، وتعتبر شركة أيفون شركة أمريكية الأصل تأسست عام 1886م، وتقوم ببيع منتجاتها بشكل مباشر، وتحتوي على الكثير من المنتجات التجميلية مثل منتجات البشرة والشعر، منتجات العناية الشخصية، منتجات العطور وغيرها.

تعرف على: ما هو المكياج الذي تحتاجه العروس

5- Clinique

تتميز منتجات شركة كلينك أنها منتجات طبية في الأساس فتجد أطباء الجلدية يقومون بوصفها للمرضي، حيث تعد منتجاتها أمنه تمام على البشرة وذلك لأنها خالية من أي مواد تسبب أي ضرر في المستقبل، وتعمل الشركة على بيع مستحضرات التجميل ومستلزمات الاستحمام، وكريمات العناية بالبشرة والشعر، والعطور.

6- MAC

شركة ماك هي الأشهر في عالم المكياج، فلا توجد سيدة لم تقتني أحد منتجاتها الرائعة، ففي عام 2007 تزايدت أرباح الشركة إلى الضعف مقارنة بأرباح الأعوام السابقة، فهي تعتبر من الشركات التي تتمتع بمنتجات مميزة، حيث تجد بها كل ما يمكنك احتياجه لبشرتك، بالإضافة إلي انتشارها في كل المتاجر الخاصة بمنتجات التجميل.

7- L’Oreal

تعتبر شركة لوريال هي الأشهر بين كل شركات التجميل على المستوى العالمي، خصوصا أنها شركة فرنسية الأصل، فهذا يعطي ميزة إضافية لمنتجاتها، والتي تضم كل منتجات التجميل الخاصة بالبشرة والشعر، والعطور، وتجد منتجاتها في كافة المحلات والمتاجر، وما يميزها أيضا هو سعرها المميز مقابل مثيلاتها من الشركات الأخرى.

8- Maybelline

شركة مايبلين ظهرت خلال سنوات بسيطة إلي عالم التجميل، وتأسست على يد شاب يبلغ فقط من العمر 19 عاما، حيث جاءت إليه فكرة إنشاء شركة للتجميل عندما رأي شقيقته تحاول بالمنتجات الطبيعية الحصول على منتجات تجميل لبشرتها، وعليها قام بإنشاء شركة مايبلين لبيع منتجات التجميل للبشرة والشعر.

اقرأ أيضا: أهم أنواع الايشادو ومميزاتها

إلى هنا نكون وضحنا لكم أفضل ماركات المكياج في السعودية، بالإضافة إلى المنتجات التي تتيحها والمكانة التي حققتها لاستقطاب السيدات، حيث أنها توفر كل ما هو حديث في عالم الموضة والمكياج.