موقع التدقيق اللغوي والنحوي للغة العربية

التدقيق اللغوي: من المعروف أن اللغة العربية قد نجد بها أخطاء حتى ولو كاتبها , كاتبا محترفا , علما بأن لابد أن يكون النص بدون أي أخطاء إملائية  أو نحوية , وهذا ما يلزم وجود مدقق لغوي يصحح أي نص تم كتابته , وحيث أن تكلفته قد تكون عالية , فتظهر أهمية موقع التدقيق اللغوي والنحوي للغة العربية , ولذلك سنتناول معا أهمية التدقيق اللغوي والنحوي , وإذا رغبت بمعرفة المزيد عبر موقعنا (اعرف ) . لطلب خدمة التدقيق اللغوي يدوي تواصل واتس ()

التدقيق اللغوي

موقع التدقيق اللغوي والنحوي للغة العربية

سنتناول معا البرامج  والمواقع التابعة للتصحيح اللغوي والنحوي ، فهي تجنبك أي خطأ ، ومن جهة أخرى فلن تحتاج لمساعدة أحد يعمل  كمصحح لغوي في مقابل المال , فهذا كله بدون مقابل وفعالا فتابع معنا .

أولا، كيف يساعد التدقيق اللغوي والنحوي في إظهار عملك بشكل أفضل:

سنتناول أولا مدى الاستفادة من تلك البرامج المستخدمة في تدقيق عملك .

التدقيق اللغوي يضمن أن عملك خالٍ من الأخطاء

قد تبذل جهدا كبيرا في اكتشاف العديد من الأخطاء , ولكن تجد أن أدمغتنا قد صممت لكي تخطيء , فقد تعتاد على الشكل الخاطئ نفسه , ولن تشاهده من الأساس , لذا ستجد فائدة الاستعانة بغيرك  ليقوم بتلك المهمة.

التدقيق اللغوي يكسبك علامات إضافية

علما بأنه يتم إعطاء 10٪ من العلامات في مقال ما , في مقابل إتقان الإملاء والقواعد , فقدرتك على نشر  أفكارك بدقة تقوي جاذبية  القراءة , وإعجاب المصحح  ، وهكذا يتاح تصحيح عملك إلى الفوز بدرجات إضافية ، أو تحسين الدرجة الإجمالية التي تحصل عليها لمقالك.

التدقيق اللغوي يظهرك بمظهر المحترف

التدقيق اللغوي مطلوب لتقديم عرض احترافي , وأيضا تقارير الأعمال , والنسخ الترويجية إلى السير الذاتية , وخطابات التقدم للوظائف والجامعات ، ولذلك فإن التدقيق اللغوي أمرًا ضروريا طوال حياتك الدراسية والمهنية. لمزيد من المعلومات اقرأ : خدمات التدقيق اللغوي والنحوي للغة العربية

ملاحظة:

أجهزة الحاسوب لا تستطيع التعامل مع التدقيق اللغوي ،  مع أنها تحتوي على برامج التدقيق الإملائي والتدقيق اللغوي ، على غرار برنامج ميكروسوفت وورد ، ولكنها ليست دقيقة  تماما , فقد يحدد بعض الأخطاء الإملائية ، لكنه غالبًا ما يتجاهل المشكلات الخاصة  بالكلمات المتجانسة , والأسماء الصحيحة , والمصطلحات الفنية , ولذلك لا نستطيع  الاعتماد عليه كليا. ولذلك لكي تحصل على تدقيق لغوي بارع لكتابك أو بحثك تستطيع الاتصال بنا على رقم  الواتساب : +

بديل برامج تدقيق لغوي عربي أون لاين مجانا

الكتابة ليست إلا العمل قبل إنهاء وثيقتك نهائيا , فالنصف الثاني من العمل هو مراجعة ورقية ؛ للتأكد من خلوها من أي أخطاء إملائية أو نحوية ، و التصميم سليم ومكتوب بيسر , لكي يفهم القارئ فهم المحتوى  , تنفيذا لهذا الهدف ، فينبغي  التأكد من أن كافة التفاصيل بدون عيوب وهذا ما يهدر الوقت ، وقد لا تملكه من الأساس ,  ولذلك تحتاج  إلى مساعدة عبر الإنترنت في التدقيق اللغوي باللغة العربية ، وبالأخص إذا كنت تفضل القيام بالمهام مباشرة من خلال الإنترنت .

والآن سنتناول معا  البرامج المتخصصة في التصحيح التلقائي :

موقع مدقق

كان رأي الكثير من العملاء أن هذا الموقع كفء , وموضع ثقة , وتستطيع أن تعتمد عليه في تقديم تدقيق لغوي عربي مثالي لك , كما يتميز موقع مدقق بواجهة  سهلة الاستخدام ، وما عليك إلا إرسال النص الذي ترغب في تنقيحه , وتترك الباقي على الفريق الخبير الذي يعمل خلف الكواليس ، ومن المفضل معرفة العاملين به باللغة العربية جيدا ، لكي تضمن  أن عملك بدون أي أخطاء إملائية تماما .

رابط الموقع: https://modaqiq.com

2 – موقع اكتب صح

يمتلك أيضا واجهة بسيطة , تيسر عليك معرفة كيفية عمله , وهو الاختيار المناسب في حالة السرعة , حيث أنه يتيح . تصحيح إملائي عربي فوري ، فيقوم بالمعالجة  في وقت قصير , وستجد النسخة المنقحة , ولهذا الموقع الثقة الكاملة فهو مرشح للعديد من الجوائز .

رابط الموقع: https://www.ektebsa7.com/auto-correct

3 – EANGEL.ME

هذا الموقع خاص بخدمات تصحيح لغوي عربي , وأيضا لغات أخرى مثل : الإنجليزية , والألمانية , والفرنسية والإسبانية , والإيطالية , والصينية , واليابانية , والعبرية , والبرتغالية , وما عليك سوى إدخال النص في مكانه المخصص بأعلى الواجهة , وسترسل رسالة إلى المختصين العاملين في الكواليس , ولذلك فهو مميزا لأن  التدقيق يتم يدويا , وهذا أسلوبا احترافيا , وليس فقط ترجمة فارغة , ويساعد كافة أنواع البريد الإلكتروني وكافة أنواع المتصفحات.

رابط الموقع: https://ar.eangel.me

4- موقع تدقيق  : من المواقع الممتازة الخاصة , بإصلاح اللغة العربية وتنقيحها من جميع الأخطاء الإملائية واللغوية ، ويتميز بواجهة واضحة ، وما عليك سوى إرسال نصك الذي ترغب في تدقيقه إليهم حتى يقوموا بذلك ، والموقع يعتمد على فريق مؤهل من الأخصائيين الأكاديميين , في تدقيق النصوص وتصحيحها ، فهو مؤهل لثقة العملاء.

رابط الموقع: https://www.tadqeaq.com

5 – plagiarisma

هذا الموقع يتميز بالبساطة التامة ، فالواجهة ليس بها إلا على المكان الخاص , لإدخال النص وزر التدقيق إضافة  للتعليمات المرفقة التي ستعرفنا كيفية استخدام الموقع لتدقيق نصك , من المميز أنه بدون مقابل , ويعطيك أيضا تدقيقا فوريا ، كما أنه يدعم 10 لغات أخرى .

رابط الموقع: http://plagiarisma.net/ar/spellcheck.php

 

التعليقات مغلقة.