موقع التدقيق اللغوي والنحوي للغة العربية

التدقيق اللغوي: من المعروف أن اللغة العربية قد نجد بها أخطاء حتى ولو كاتبها , كاتبا محترفا , علما بأن لابد أن يكون النص بدون أي أخطاء إملائية  أو نحوية , وهذا ما يلزم وجود مدقق لغوي يصحح أي نص تم كتابته , وحيث أن تكلفته قد تكون عالية , فتظهر أهمية موقع التدقيق اللغوي والنحوي للغة العربية , ولذلك سنتناول معا أهمية التدقيق اللغوي والنحوي , وإذا رغبت بمعرفة المزيد عبر موقعنا (اعرف ) . لطلب خدمة التدقيق اللغوي يدوي تواصل واتس ()

موقع التدقيق اللغوي والنحوي للغة العربية
موقع التدقيق اللغوي والنحوي للغة العربية

موقع التدقيق اللغوي والنحوي للغة العربية

سنتناول معا البرامج  والمواقع التابعة للتصحيح اللغوي والنحوي ، فهي تجنبك أي خطأ ، ومن جهة أخرى فلن تحتاج لمساعدة أحد يعمل  كمصحح لغوي في مقابل المال , فهذا كله بدون مقابل وفعالا فتابع معنا .

أولا، كيف يساعد التدقيق اللغوي والنحوي في إظهار عملك بشكل أفضل:

سنتناول أولا مدى الاستفادة من تلك البرامج المستخدمة في تدقيق عملك .

التدقيق اللغوي يضمن أن عملك خالٍ من الأخطاء

قد تبذل جهدا كبيرا في اكتشاف العديد من الأخطاء , ولكن تجد أن أدمغتنا قد صممت لكي تخطيء , فقد تعتاد على الشكل الخاطئ نفسه , ولن تشاهده من الأساس , لذا ستجد فائدة الاستعانة بغيرك  ليقوم بتلك المهمة.

التدقيق اللغوي يكسبك علامات إضافية

علما بأنه يتم إعطاء 10٪ من العلامات في مقال ما , في مقابل إتقان الإملاء والقواعد , فقدرتك على نشر  أفكارك بدقة تقوي جاذبية  القراءة , وإعجاب المصحح  ، وهكذا يتاح تصحيح عملك إلى الفوز بدرجات إضافية ، أو تحسين الدرجة الإجمالية التي تحصل عليها لمقالك.

التدقيق اللغوي يظهرك بمظهر المحترف

التدقيق اللغوي مطلوب لتقديم عرض احترافي , وأيضا تقارير الأعمال , والنسخ الترويجية إلى السير الذاتية , وخطابات التقدم للوظائف والجامعات ، ولذلك فإن التدقيق اللغوي أمرًا ضروريا طوال حياتك الدراسية والمهنية. لمزيد من المعلومات اقرأ : خدمات التدقيق اللغوي والنحوي للغة العربية

ملاحظة:

أجهزة الحاسوب لا تستطيع التعامل مع التدقيق اللغوي ،  مع أنها تحتوي على برامج التدقيق الإملائي والتدقيق اللغوي ، على غرار برنامج ميكروسوفت وورد ، ولكنها ليست دقيقة  تماما , فقد يحدد بعض الأخطاء الإملائية ، لكنه غالبًا ما يتجاهل المشكلات الخاصة  بالكلمات المتجانسة , والأسماء الصحيحة , والمصطلحات الفنية , ولذلك لا نستطيع  الاعتماد عليه كليا. ولذلك لكي تحصل على تدقيق لغوي بارع لكتابك أو بحثك تستطيع الاتصال بنا على رقم  الواتساب : +

بديل برامج تدقيق لغوي عربي أون لاين مجانا

الكتابة ليست إلا العمل قبل إنهاء وثيقتك نهائيا , فالنصف الثاني من العمل هو مراجعة ورقية ؛ للتأكد من خلوها من أي أخطاء إملائية أو نحوية ، و التصميم سليم ومكتوب بيسر , لكي يفهم القارئ فهم المحتوى  , تنفيذا لهذا الهدف ، فينبغي  التأكد من أن كافة التفاصيل بدون عيوب وهذا ما يهدر الوقت ، وقد لا تملكه من الأساس ,  ولذلك تحتاج  إلى مساعدة عبر الإنترنت في التدقيق اللغوي باللغة العربية ، وبالأخص إذا كنت تفضل القيام بالمهام مباشرة من خلال الإنترنت .

والآن سنتناول معا  البرامج المتخصصة في التصحيح التلقائي :

موقع مدقق

كان رأي الكثير من العملاء أن هذا الموقع كفء , وموضع ثقة , وتستطيع أن تعتمد عليه في تقديم تدقيق لغوي عربي مثالي لك , كما يتميز موقع مدقق بواجهة  سهلة الاستخدام ، وما عليك إلا إرسال النص الذي ترغب في تنقيحه , وتترك الباقي على الفريق الخبير الذي يعمل خلف الكواليس ، ومن المفضل معرفة العاملين به باللغة العربية جيدا ، لكي تضمن  أن عملك بدون أي أخطاء إملائية تماما .

رابط الموقع: https://modaqiq.com

2 – موقع اكتب صح

يمتلك أيضا واجهة بسيطة , تيسر عليك معرفة كيفية عمله , وهو الاختيار المناسب في حالة السرعة , حيث أنه يتيح . تصحيح إملائي عربي فوري ، فيقوم بالمعالجة  في وقت قصير , وستجد النسخة المنقحة , ولهذا الموقع الثقة الكاملة فهو مرشح للعديد من الجوائز .

رابط الموقع: https://www.ektebsa7.com/auto-correct

3 – EANGEL.ME

هذا الموقع خاص بخدمات تصحيح لغوي عربي , وأيضا لغات أخرى مثل : الإنجليزية , والألمانية , والفرنسية والإسبانية , والإيطالية , والصينية , واليابانية , والعبرية , والبرتغالية , وما عليك سوى إدخال النص في مكانه المخصص بأعلى الواجهة , وسترسل رسالة إلى المختصين العاملين في الكواليس , ولذلك فهو مميزا لأن  التدقيق يتم يدويا , وهذا أسلوبا احترافيا , وليس فقط ترجمة فارغة , ويساعد كافة أنواع البريد الإلكتروني وكافة أنواع المتصفحات.

رابط الموقع: https://ar.eangel.me

4- موقع تدقيق  : من المواقع الممتازة الخاصة , بإصلاح اللغة العربية وتنقيحها من جميع الأخطاء الإملائية واللغوية ، ويتميز بواجهة واضحة ، وما عليك سوى إرسال نصك الذي ترغب في تدقيقه إليهم حتى يقوموا بذلك ، والموقع يعتمد على فريق مؤهل من الأخصائيين الأكاديميين , في تدقيق النصوص وتصحيحها ، فهو مؤهل لثقة العملاء.

رابط الموقع: https://www.tadqeaq.com

5 – plagiarisma

هذا الموقع يتميز بالبساطة التامة ، فالواجهة ليس بها إلا على المكان الخاص , لإدخال النص وزر التدقيق إضافة  للتعليمات المرفقة التي ستعرفنا كيفية استخدام الموقع لتدقيق نصك , من المميز أنه بدون مقابل , ويعطيك أيضا تدقيقا فوريا ، كما أنه يدعم 10 لغات أخرى .

رابط الموقع: http://plagiarisma.net/ar/spellcheck.php

 

التعليقات مغلقة.