مكياج خفيف للمحجبات بدون كريم اساس

[lwptoc]

بنات حواء تبحث عن إطلالة بسيط ، فقط تظهر مفاتنها و جمال وجهها الحقيقي ، دون أن تجعل من وجهها ممتلئ بالألوان ، لهذا، نبحث معكي عن أبسط طرق عمل المكياج، و اليوم نقدم إليكي من موقع أعرف مكياج خفيف للمحجبات بدون كريم اساس ، تجعل منك صاحبة إطلالة مميزة .

مكياج خفيف للمحجبات بدون كريم اساس

قبل القيام بأي خطوة عليكي بقفل مسام الوجه باستخدام مكعب ثلج من ماء الورد ، على أن تكون ملفوفة في قطعة من القماش ، و التي من شأنها أن تحتفظ برطوبة الجلد .

 اختيار نوع مكياج مناسب لبشرتك ، تلك الخطوة هي الأهم لإنجاح المكياج ،أن يكون المكياج متوافق مع طبيعة البشرة ، مع الأخذ في الاعتبار أن كريم الأساس الغني بالزيوت لا يتناسب مع صاحبات البشرة الدهنية .

مكياج خفيف للمحجبات بدون كريم اساس
مكياج خفيف للمحجبات بدون كريم اساس
  • حددي عينيك بقلم كحل اسود من الداخل، و أيضا ً باستخدام الآي لينر قومي برسم خط محاذي أعلى الجفن العلوي، أو اسفل الجفن السفلي، بما يتماشى مع طبيعة عينيكي،
  • ثم قومي بدمج اللون باستخدام قطعة اسفنج مبللة بقليل من الماء .

طبقي القليل من ظلال الجفون ( الآي شادو ) بلون وردي فاتح مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكنك أن تطبقي اللون الوردي فقط ، أو بإمكانك أن تضيفي لون آخر معه مثل الزيتي الداكن ، أو ظلال الجفون من اللون الأزرق البترولي .

تعرف على: أهم أنواع الايشادو ومميزاتها

  • و أخيرا ً البلاشر ( أحمر الخدود ) ، حيث اتفق خبراء التجميل أن الطريقة المثلى لتطبيق البلاشر هي استخدام الفرشاة في أحمر الخدود ثم تقومين بالتخلص من الزائد على الفرشاة ، عن طريق تمريرها فوق قطعة من القماش ، ثم تمرير الفرشاة بكمية بسيطة من البلاشر بحركة سريعة و خفيفة على منطقة الخد حتى الأذن .
احمر خدود
احمر خدود
  • طبقي أحمر الشفاه ، لكن لا تنس أن تحددي الشفاه اولا ًحتى تحصلي على شكل أفضل للشفاه ، كما يمكنك أن تطبقي أحمر شفاه بلون لامع ، أو يمكنك عزيزتي اختيار لون هادى.

اقرأ أيضا: ما هو المكياج الذي تحتاجه العروس

في نهاية المقال قدمنا مكياج خفيف للمحجبات بدون كريم أساس يتناسب مع المناسبات وخروج الجامعات ويبرز جمال الوجه الطبيعي

التعليقات مغلقة.