ما أفضل أنواع صبغات الشعر واسمائها

[lwptoc]

أنواع صبغات الشعر واسمائها: تريد الكثير من السيدات عن الظهور بمظهر جميل وتغيير لون شعرها كل فترة حتى تشعر بالتجديد والتغيير، وتوجد العديد من صبغات الشعر وهنا سوف نتحدث عن افضل صبغات الشعر حتى تحصلين على أجمل لون شعر ولكن لابد عليك أن تختاري نزع صبغة ذات جودة عالية حتى لا تضر بشعرك وحتى تعطيك اللون الذي ترغبين فيه، وهنا سوف نتحدث عن افضل الوان صبغات الشعر وكذلك سوف نتحدث عن صبغات الشعر الخالية من الأمونيا حتى تختارين المناسب منها لك حيث أنها لا تضر الشعر ولا تسبب له أي ضرر ولا تؤثر على نعومته حيث يبقى الشعر كما هو لا يتأثر بها. تعرف علي المزيد عبر موقعنا اعرف.

صبغة شعر لوريال باريس

تعتبر هذه الصبغة من أفضل الصبغات وتعطيكي لون مميز ويكون لونها لامع لا مثيل لها.

صبغة غارنيه

تعمل هذه الصبغة على تلوين الشعر وكذلك تغذيته حيث أنها غنية بزيت الأفوكادو، وتعد من افضل صبغات الشعر حيث أنها تتغلغل فروة الرأس وتعطيك لون طبيعي وجميل ويدوم لفترة طويلة.

صبغة ريفلون

تعتبر هذه الصبغة من أفضل الصبغات فهي توفر ام ألوان مختلفة ومتنوعة حتى تختارين اللون المناسب لك وللون بشرتك، كما أنها تعمل على تغذية الشعر وتدوم لفترة طويلة، وتعطيك لون طبيعي وجذاب وحيوي.

صبغة كلير

هي من افضل صبغات الشعر حيث أنها تعمل على صبغ الشعر الأبيض بالكامل وتدوم أطول مدة، حيث أنها تحتوي على تركيبة غنية بالمعادن مغذية للشعر، كما أنه يأتي معها بلسم داخل العبوة يعمل على تثبيت اللون.

ماهي الصبغات الشعر الخالية من الأمونيا

بالطبع تعتبر من افضل صبغات الشعر حيث أنها تحافظ على الشعر، ولا يوجد بها مواد كيميائية تضر شعرها خصوصًا الأمونيا التي تسبب تقصف الشعر وجعله خشن، لذا فهذه المجموعة من الصبغات خالية من الأمونيا التي تحافظ على الشعر ونعومته وهي ما يلي

صبغة لوريال هيلثي لوك

تعتبر هذه الصبغة من أفضل الصبغات حيث أنها خالية من الأمونيا، وتحتوي على الرمان وغذاء ملكات النحل وهذا يجعل الشعر كالحرير وتدوم لفترة طويلة، وتعمل على تغذية الشعر وجعله لامع وتمتزج بالشعر بسهولة ولا تلحق الضرر به.

 صبغة ماتريكس

تحتوي على مكونات طبيعية وهي خالية تمامًا من الأمونيا وتعطيك لون رائع، وهي صبغة ليس لها رائحة مزعجة لذا تفضلها الكثير من السيدات.

صبغة ويلا كلر تاتش

تعمل صبغة ويلا كلر تاتش على تغطية الشعر الأبيض تمامًا وتغذي الشعر حبي أنها من مكونات طبيعية، ومن أهم مميزاتها بالطبع أنها لا تحتوي على الأمونيا التي تضر بشعرك وتسبب تقصفه وتجعله خشن.

ألوان صبغات الشعر

اللون الأشقر

يعتبر هذا اللون من الألوان الجذابة والمعاصرة كما أنه يناسب جميع ألوان البشرة سواء السمراء أو البيضاء، فهو مناسب لجميع السيدات بدرجاته المختلفة.

اللون الأشقر الرمادي

يعتبر هذا اللون أيضًا من الألوان المعاصرة حيث أنه بدأ في الظهور من جديد بعد ما كان قد اختفى، ويعتبر من أجدد وأجمل درجات الشعر الأشقر وعليكم أن تختاري ما بين الأشقر أو الرمادي.

ما أفضل أنواع صبغات الشعر واسمائها

لقد قمنا بعرض جميع المعلومات التي تتعلق بصبغات الشعر حيث تعرفنا على أنواع صبغات الشعر المختلفة والمتنوعة التي توجد في السوق، وبعد ذلك تحدثنا عن صبغات الشعر الخالية من الأمونيا حتى تختارين المناسب منها لك، وهي مفيدة للشعر فلا تقلقي حيث أنها لا تسبب أي ضرر للشعر ولا تؤثر على نعومته حيث أنها تحتوي على مواد طبيعية وخالية من المواد الكيميائية الضارة.

التعليقات مغلقة.