فساتين سواريه بسيطه وشيك للمحجبات
فساتين سواريه بسيطه وشيك للمحجبات

فساتين سواريه بسيطه وشيك للمحجبات- بألوان متعددة وموديلات الموضة الحديثة، الألوان الأساسية التي تنال إعجاب الكثير من الناس في اختيار فساتين حفلات سواريه هو اللون الأسود والأحمر تعرف أكتر من موقعنا أعرف.

أفضل اللون فساتين حفلات سواريه

ولكن هذا لا يعني أن الألوان الأخرى من الفساتين لا تنال الإعجاب بالنسبة لي أفضل اللون البتنجاني المائل إلى البنفسجي هذا اللون جميل جداً في المناسبات سواء الصباحية أو المسائية لأن اللون المفضل للصباح والمساء، خذي رأينا إذا احترت في اختيار الفستان وسوف ندلك على الموديل المناسب بالطبع.

فساتين حفلات تخرج 

فساتين حفلات التخرج يجب تمييزها بالشياكة وتكون ذات لون سادة ويفضل اللون الأبيض في مثل هذه المناسبات، اختاري فستان تخرجك القصير أو الطويل المناسب لحضور به المناسبات  الرسمية، انظري إلى جمال هذا الفستان الذي يزينه حزام أسود في المنتصف فقط وتفصيلته من القماش القطن أو ما يشابه ذلك، واعتمدي على الاكسسوارات الرقيقة في مثل هذه المناسبات في أسورة أو ساعة في الأيد فقط تكفي، واختاري الجزمة أو الصندل الذي يناسب لون الفستان وكذالك عند اختيارك لاكسسوارات يجب عليك مراعاة اللون المطلوب مثل لون الفستان.

فساتين سواريه بسيطه وشيك للمحجبات

فساتين سواريه صيفية 

فساتين السواريه منها ما هو يناسب فصل الشتاء ومنها ما يناسب فصل الصيف، فصل الصيف يناسبه الفساتين الرقيقة ذات الحمالات أو الكت مثل تفصيلة هذا الفستان ومن الممكن ارتداء تحته بدي نفس لون الفستان إذا كنتي محجبة أو ارتداء الفستان كما هو بالشكل إذا كنتي غير محجبة، يفضل ارتداء الفساتين ذات الألوان الفاتحة في فصل الصيف وخاصة في الفترة الصباحية وفي وقت شروق الشمس أما بالليل فيمكنك ارتداء الفساتين ذات الألوان الغامقة أو الفاتحة كيفما تحبي، وعند وضعك للميك أب مع ارتداء فساتين سواريه الصيف لا يجب الإكثار فالقليل يكون مناسب للفستان.

فستان سواريه تركي

صورة فستان سواريه تركي مثل هذا قد تلفت أنظار الجميع بأناقته وجماله هذا، الفساتين التركية القصيرة لها جمال وتفصيله تميزها عن غيرها من الفساتين، فعلى الرغم من أن الفستان سادة ليس فيه أي نقوش ولا تزيين ولكنه رائع في تفصله ومميز في تصميمه.

فساتين سواريه ستان 

تعد الفساتين الستان هي الأكثر شهرة وطلبًا من قبل العديد من الفتيات وكذلك السيدات وهي تتمثل في الآتي:

  • توجد فساتين ستان على شكل حرف A وهي مناسبة جداً للأجسام البدينة حيث تحدد شكل الجسم وتجعله مشدود وأكثر تناسقًا.
  • كما توجد الفساتين الطويلة وكذلك المنفوشة التي تخفي عيوب الجسم سواء كان بدين أو نحيف وتمنحه اطلاله رائعة.
  •  كما توجد فساتين سواريه ستان ذات تطريز رقيق لمنحك أكثر جاذبية وأناقة.
  • كما توجد الفساتين الضيقة والتي تناسب أصحاب الأجسام المثالية لتمنحهم إطلالة رائعة ومميزة.
  • علاوة على ذلك توجد فساتين الستان المنفوشة وبها حزام من الوسط وهي مناسبة لأصحاب الجسم البدين لمنحهم إطلالة مميزة وإخفاء الأماكن الممتلئة في الجسم.
  • كذلك يوجد فستان ستان على شكل ذيل السمكة والمناسب لأصحاب الجسم المثالي وحتى يبرز تفاصيل الجسم ويبدو أكثر تألق وأناقة.
  • كما توجد الفساتين الرقيقة ذات التطريز الهادئ في منطقة الصدر لاطلالة جذابة وراقية.
  • كما تتعدد ألوان الفساتين حتى يتم اختيار ما يناسبك ويناسب لون بشرتك. 
  • يمكن للبدينات اختيار الألوان الغامقة حتى لا تظهر امتلاء الجسم عكس الأجسام النحيفة والمثالية التي يمكن اختيار الفساتين ذات الألوان المبهجة لمنحهن إطلالة رائعة وجذابة.

فساتين سواريه بسيطه وشيك للمحجبات

فساتين سواريه محجبات بسيطة للبدينات

يعد الجسم البدين من أكثر الأجسام المحيرة عند اختيار المناسب لها فيمكنك الاختيار من بين الآتي:

  • فساتين منفوشة حتى تساعدك على إخفاء كافة المناطق البارزة كمنطقة البطن والأرداف فيمكنك اختيار فستان ذات اللون الأسود أو الكحلي لعدم إظهارك بشكل بدين.
  • كما توجد فساتين ذات أكثر من طبقة وذلك لإخفاء المناطق الممتلئة في الجسم وتمنحك إطلالة مميزة.
  •  كما توجد الفساتين الطويلة والتي تمتاز بطولها وذات الأكمام الواسعة وذلك لإخفاء امتلاء الذراعين وكذلك لمنح الجسم المظهر الممشوق.
  • كذلك يمكنك اختيار الفساتين ذات التطريز البسيط لإخفاء عيوب الجسم والحصول على إطلالة رائعة ومميزة.
  • علاوة على ذلك يمكنك اختيار فستان ذات حزام في الوسط وكسرات من الأسفل وذلك لاخفاء الأماكن الممتلئة ويمكنك اختيار الفساتين ذات الدرجات الغامقة وذلك لمنحك قوام ممشوق وأكثر جاذبية.

 فساتين سواريه صك 

ومن الجدير بالذكر أن الفساتين الصك تلائم جسم معين حتى لا تظهر عيوبه وهي تتمثل في الآتي:

  • توجد فساتين سواريه صك مطرزة فهي مناسبة لأصحاب القوام المثالي حتى يبدوا أكثر جاذبية وتألق.
  • كما توجد الفساتين الصك المضاف إليها اكستنشن من نفس خامة الفستان والتي تمنحك إطلالة رائعة وهو مناسب لأصحاب الجسم الممتلئ حيث يساعد على إخفاء منطقة الأرداف ويمنح الجسم مظهر مشدود.
  • كذلك توجد فساتين الصك من أعلى والمنفوشة من أسفل والتي تبدو في منتهى الروعة مناسبة لأصحاب الجسم الرفيع لجعلهم أكثر أناقة.
  • كما توجد الفساتين الصك الستان والدانتيل والشيفون حتى تختاري المناسب لك منهل، كما تتعدد ألوان الفساتين حتى تحصلي على اللون المفضل والمناسب لجسمك وبشرتك.
  • علاوة على ذلك يمكنك اختيار الفستان الصك ذات قشر السمك لمنحك اطلالة مميزة وجذابة.
  • كما توجد فساتين الصك المرصعة بالألماس والتطريز المبهج ليناسب الحفلات والمناسبات لمنحك إطلالة مميزة ومختلفة. 

  منين اشتري فستان سواريه؟

تتعدد الأماكن الخاصة ببيع الفساتين السواريه حيث يوجد في مصر العديد من المولات والمحلات التي يمكن من خلالها شراء الفساتين السواريه، كما توفر جوميا مصر العديد من الموديلات والماركات العالمية حتى يمكنك شراء المناسب لك مثل ماركة زانزيا وشين وكذلك Vonda وغيرها من الماركات وبأسعار خيالية ومناسبة للجميع.

بكام تاجير فساتين سواريه؟

يمكنك تاجير الفساتين السواريه بأسعار تبدأ من 300 جنيه حتى 3000 جنيه وفقاً لخامات الفستان والموديل وكذلك الماركة.

كم سعر الفساتين؟

تختلف أسعار الفساتين وفقا للخامة والموديل بين المرتفع والمتوسط وكذلك المنخفض، حيث توجد فساتين الجوميه والتي تبدأ أسعارها من 10 آلاف جنيه وأعلى للإيجار ويصل سعر شراء الفستان 20 ألف وأعلى، كما تبدأ أسعار الفساتين التل من 7500 جنيه للإيجار وأعلى ويصل سعر شرائها إلى حوالي 12 ألفاً وفقاً لخامة الفستان، كما قد يصل سعر إيجار الفساتين الستان من 8 آلاف فأعلى ويصل سعر شرائها حوالي 15 ألفا.

كما يصل سعر إيجار فساتين الخطوبة المنفوشة من 4 آلاف وأعلى وفقا لخامة الفستان، وكذلك يكون هناك أسعار مناسبة تبدأ من 300 جنيه فأعلى سواء للإيجار أو للشراء وفقا لنوع وخامة الفستان.

 في الختام فقد تعرفنا على فساتين سواريه بسيطه وشيك للمحجبات وكذلك تعرفنا على فساتين سواريه ستان مناسبة لكافة الأذواق والأحجام، كما تعرفنا على فساتين سواريه محجبات بسيطة للبدينات لمنحهم إطلالة رائعة وقوام مشدود، كذلك تعرفنا على فساتين سواريه صك لتناسب كافة الأحجام والأذواق.