طريقة عمل مكياج للعرايس خطوة بخطوة

[lwptoc]

 لأن كل عروس تبحث عن جمالها في تلك الليلة ، و التي تعد ليلة العمر ، لذا تسعى كل عروس أن تكون صاحبة إطلالة متميزة في تلك الليلة ، كما تسعى إلى أن تسعى إلى لفت الأنظار ، بل و أن تتمركز الأنظار جميعها عليها, لذلك ننصحك بقراءة هذه المقالة لتتعلمى مكياج العرايس، لذا تعلمي طريقة عمل مكياج للعرايس خطوة بخطوة، لتكونى صاحبة الإطلالة المميزة في تلك الليلة تعرف أكثر من موقعنا أعرف 

طريقة عمل مكياج للعرايس خطوة بخطوة

1- كريم الأساس: و هنا يجب اختيار كريم أساس مناسب لنوع بشرتك عزيزتي ، و ابدأي بتطبيقه و توزيعه على كل البشرة لتوحيد لونها ، من أجل إخفاء العيوب الموجودة بها .

2-  كونسيلير: وهو الأهم لإخفاء الهالات السوداء ، ومنح عينيك إشراقة طبيعية تحتاجين إليها .

3-  ظلال العيون: طبقي الظلال العاجي فهو الأنسب لهذا اليوم ، ليعطي إضاءة طبيعية ، على جفنك العلوي المتحرك ، و كذلك الثابت أسفل الحاجب .

طريقة عمل مكياج للعرايس خطوة بخطوة
طريقة عمل مكياج للعرايس خطوة بخطوة

4- واستكمالا ً لظلال العيون : طبقي اللون البنفسجي الفاتح بحيث يضفي على إطلالتك لون ناعم .

5- واستكمالا ً لإبراز عينيك قومي بتطبيق اللون الأبيض على الجفن السفلي .

6- و بقلم الكحل الملون حددي جفنك السفلي من الداخل .

7- و الخطوة الأخيرة في مكياج العيون الخاص بالعروس ،طبقي الماسكرا على رموشك ، لجعلها أكثر كثافة وطولا ً ،فتلك الخطوة تجعل لنظراتك جاذبية خاصة في ليلة العمر .

8- وأخيرا ً: طبقي طبقة من أحمر الشفاه على شفتيك ، و عليكي باختيار واحد من ألوان النيود ، أو أحد درجات اللون الزهري الفاتح ، ليحافظ على إطلالتك الناعمة ، و مكياج ليلة  العمر.

طريقة عمل مكياج للعرايس خطوة بخطوة
طريقة عمل مكياج للعرايس خطوة بخطوة

في النهاية عليكي بتجربة تلك الخطوات، واحدة تلو الآخرى ، كما عليكي العناية ببشرتك لتكوني على أتم استعداد لهذا اليوم، و إذا أردت التعرف على طريقة عمل مكياج للعرايس خطوة بخطوة، يمكنك متابعة المقالة للوصول إلى النتيجة المثلى قبل هذا اليوم

التعليقات مغلقة.